أفضل مواقع لتحميل الخطوط بالعربية مع طريقة تثبيتها

Geek Houssame | 8/28/2013 | |
أحيانا نحتاج التنوع في الخطوط على بعض البرامج عندما نريد تصميم شئ معين أو كتابة نص أو مقال بصبغة فريدة وبخط متميز وغير مألوف ، حيث في العادة نظام التشغيل  الوندوز الذي قمت بتثبيته على جهازك يأتي بمجموعة من الخطوط لكنها ليست متنوعة بالشكل الذي قد يرضي خاطرك .
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjGIseamIY9oGWmaJ1An9bIWuRV973jysJsKsEV6gnQLFLAt3sI_7uVt2l8xSrjyW04xrpWaLrq4AB_c_hoBoeSgLVHUC_TfDqMDRcBaQHuV-HG5GreUslyHg-Dx6ZjyT3lwCg8aFkPo1M/s1600/9480-Fonts-Collection1.gif
ولهذا الغرض  في هذه التدوينة سوف أقدم لكم مجموعة من المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل مجموعة متنوعة من الخطوط باللغة التي تريدها ، مع طريقة تثبيتها على حاسوبك لتضاف إلى قائمة الخطوط الموجودة في الوندوز . 
الموقع الأول Dafont: 
موقع متنوع جدا وهو الذي أنصح به في الأول لكونه يدعم جميع اللغات بما فيها العربية ، أي أنك سوف تجده خطوط باللغة العربية لتحميلها عند الضغط في الموقع على  Arabe ولغات أخرى .
رابط الموقع: Dafont
الموقع الثاني 1001FreeFonts:
يعد هو الآخر موقع متميز لتحميل الخطوط بأي لغة تريدها بما فيها العربية ، عند الدخول إليه تقوم باختيار اللغة التي تريد ، ثم تقوم بتحميل الخط أو الخطوط التي أعجبتك . 
رابط الموقع: 1001FreeFonts
الموقع الثالث
UrbanFonts:  
تستطيع عبره هو الآخر تحميل مجموعة كبيرة من الخطوط بتنوعها ، والعيب الوحيد فيه أنك لن تجد  العربية ، غير ذلك أنصحك بزيارة الموقع وتحميل الخطوط التي قد تعجبك عليه.
رابط الموقع: UrbanFonts 
والآن بعد أن تقوم بتحميل أي خط أعجبك ، ولكي تضيفه إلى الوندوز تقوم بالضغط على مفاتيح حاسوبك على مفتاح الوندوز + R ثم سوف تنبثق لك نافدة صغيرة قم بكتابة fonts
 
إضغط على enter سوف تفتح معك نافذة ، هناك قم بلصق داخلها الخطوط الجديدة التي قمت بتحميلها .

جميع الحقوق محفوظة 2013© Privacy-Policy| Tech Professionnels | اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا