طريقة الحصول على منبه إحترافي لحاسوبك يقوم بعدة مهام

Geek Houssame | 8/28/2013 |
هو منبه متعدد المهام ، يختلف عن باقي برامج التنبيه على كونه إحترافي وسهل الإستعمال فهو يمكنك من تحديد تنبيه حسب وقت تحدده او حسب المهام او كذلك حسب العد التنازلي ، كما ان البرنامج يمنحك  فرصة  إنشاء عدة منبهات بأصوات مختلفة عكس بعض البرامج الاخرى .غير ذلك فإن البرنامج يتوفر في نسخة مجانية ومدفوعة ، إلا ان النسخة المجانية فهي كافية  من اجل الإستفادة من كل المميزات التي ذكرناها سابقا .

بعد تحميل وتتبيث البرنامج في نسخته المجانية عبر النقر على Download Free Version من الرابط اسفله ، سيطلب منك البرنامج بعض البيانات الخاصة بك ، لاتتردد بإدخال اي شيء في الاسم واللقب ، لكن إنتبه إلى ان يكون الإيميل صحيح لانه ستصلك عليه رسالة تفعيل انقر عليها قبل الرجوع الى البرنامج حيث ستلاحظ ان نافدة التفعيل قد إختفت وصار بإمكانك إستعماله . اما إذا كنت لاتتوفر على إتصال انترنت وترغب في ترخيص خاص بك فراسل الإيميل الاتي contact@abelssoft.net سيمدونك برخصة إستخدام البرنامج خاصة بك . 
 
واجهة البرنامج  تجمع بين البساطة والإحترافية فيمكنك ضبظ المنبه من على خيار Time إختيار صوت التنبيه عبر Sound تم بعد ذلك النقر على Set Time  في الاسفل كما يمكنك إختيار التنبيه عبر العد التنازلي فقط عبر النقر على Countdown قبل إتباع نفس الخطوات التي ادرجتها في الخطوة الاولى اما بالنسبة لــ Scheduler فهي تساعدك على تذكر مواعيد كحسب التاريخ  و الوقت فقط إختر تاريخ الموعد والبرنامج سيتولى تنبيهك . 
 
إضافة الى كل هذا فالبرنامج  يمكنك من برمجته على اداء وضيفة معينة في تاريخ ووقت تحدده كإطفاء الحاسوب او إعادة تشغيله او كذلك فتح برنامج او موقع ، وهي ميزة جميلة بالنسبة لمن يترك  الحاسوب يحمل  طيلة الليل ملفات او من يشاهد افلام لكن يخشى ان ينام ويترك الحاسوب  مشتغلا .  
لتحميل البرنامج : اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة 2013© Privacy-Policy| Tech Professionnels | اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا