اربح واستمتع بمنتجات مجانا

Geek Houssame | 8/26/2013 | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع اليوم حول المجانيات ومن منا لا يحب المجانيات لذلك العديد والعديد منا يحاول أن يستفيد من المدة التي يتصفح بها الإنترنيت حتى ولو كانت نصف ساعة في اليوم , لذا فكرت أن أقدم لكم هذا الموضوع الحصري الذي سيشمل عدة مواقع يمكن أن تفوز من خلالها بعدة جوائز قيمة مجانية سواء كانت عبارة عن كتب موقعة من طرف مؤلفها أو آلات موسيقية أو قواسم شراء أو حتى أجهزة إلكترونية. وهي مواقع تسمى Giveaways.
في الـحقيقة, أساس هذه المسابقات لا يتم تنظيمها عبثا بغرض إعطاء المشاركين هدايا مجانية فحسب بل هي تعود للشركة  أو المدون بأكثر من ذلك فعندما يتم وضع مسابقة يبدأ الأشخاص في المشاركة بها إما عبر تعليق صغير أو عبر عدة مراحل كإعجاب  و مشاركة  بالفيسبوك أو مثلا على شكل تغريدة بالتويتر وبالتالي يتم إدخال من يقوم بهذه العمليات أوتوماتيكيا للائحة المشاركين وهذا هو السر, لأنه عن كل Share أو تغريدة  أو أي طريقة أخرى لا بد إن يرى صديق أو مئات  الأصدقاء بالفيسبوك  ما قمت بمشاركته ويستمر هذا إلى أن يصل عدد المشاركين لعشرات وحتى مئات الآلاف من الأشخاص . لا بد أنك الآن قد فهمت ما يستفيد المنظم من هذا كله, نعم ! الزيارات تصور مئات الآلاف من الزوار تدخل لكي تشارك كل يوم مرة في المسابقة لكي يزيدوا حظهم في الفوز لو كان المنظم مدونا فلا بد انه سيتحصل على العديد من النقرات على الإشهارات بالموقع وحتى متابعين للمحتوى الذي يدور عليه موقعه .. ومثلا لو كانت شركة ما هي المنظمة فمئات الآلاف من المشاركين ستعود عليها بشهرة كبيرة ستعوض عليها المنتج التي ستعطيه بآلاف المرات. لهذا فإن هذه ال Giveaways أصبحت مشهورة ومفيدة لأصحاب المدونات هذه الأواخر وخصوصا باليوتوب وعدة مدونات ومواقع ومع ذلك فلا يمكن أن تجدها كلها مجمعة بمكان واحد لتشارك بها كلها لهذا أنشئت مواقع جديدة تجمع هذه المسابقات بطريقة سهلة يمكن من خلالها أن تشارك بالعشرات منها بمدة وجيزة .وهذه لائحة بأفضل 5 مواقع : 
الموقع الأول Giveawayscoop : 
من أفضل وأشهر المواقع المجمعة للGiveaways وأفضل ما فيها أنها تمكنك من المشاركة بدون عناء مثلا روابط Adfly أو شيء من هذا القبيل فيكفي الضغط على Go to giveaway > وستنتقل للتدوينة أو الرابط الأصلي للمنظم وتشارك مباشرة .. كما أنها تقوم بعمل تأثير على تلك التي سبق وزرتها لكي لا تشارك مرتين بدون أن تدرك (بعض المسابقات لا تسمح بأكثر من مشاركة كل يوم وإلا فتستبعد من المسابقة. 
الرابط : giveawayscoop 
الموقع الثاني Ilovegiveaways:
هو موقع جيد أيضا بواجهة سهلة التصفح تقسم المسابقات حسب البلدان ليست كلها International يمكن في بعض الأحيان أن تستهدف سكان USA وكندا فقط . وتقسمها أيضا لعدد المرات التي يمكن أن تشارك بها في نفس المسابقة لتزيد حظك في المشاركة.
الرابط : ilovegiveaways
الموقع الثالث Woman’s day Giveaways: 
لتلبية رغبة الإناث من قارئات هذه التدوينة أيضا ظننت انه يجب أن أضع مجمع لمسابقات لأشياء خاصة بالسيدات . لكن بدلا عن قول انه موقع يجمع هذه المسابقات إلا انه بالأحرى قسم فقط من موقع متخصص باهتمامات السيدات. على كل هو جيد أيضا ويعطي مثلا قيمة المنتجات التي تدخل كي تفوز بها لذا حتى لو كنت ذكرا حاول الفوز بها وأعد بيعها من جديد .  
الرابط : womansday
الموقع الرابع Goodreads Giveaways 
شخصيا هذا من أفضل المواقع لدي . وهو قسم بموقع Goodreads المشهور للكتب ويمكن من خلاله الفوز بكتب جديدة موقعة في أغلب الأحيان من طرف مؤلفيها. لكن صراحة إذا لم تكن مولوع بالكتب وستقرأه حتى لا انصح بالدخول والمشاركة فمن الأحسن أن تترك الفرصة لمن سيقرأه بالفعل.
الرابط : goodreads.com 
الموقع الخامس Competitionsandgiveaways:
وهو موقع جيد أيضا يعطي العديد من الخيارات ومختلف المسابقات التي يمكن أن تشارك بها وأفضل شيء فيه هو تنوعه.
 أتمنى أن التجميع راق إعجابكم ولا بد أن تفوزوا بإذن الله بواحدة من هذه المسابقات. وكهدية مني انتظروا مسابقة سأنظمها قريبا على مدونة محترفي التقنية ,وشكرا لكم .

جميع الحقوق محفوظة 2013© Privacy-Policy| Tech Professionnels | اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا