الشركات النصابة والشركاة الغير النصابة

Geek Houssame | 8/06/2013 |
  

قبل أيام كنا قد طلبنا من متابعي مدونة محترف التقنية عرض المواقع الربحية التي يتسعملونها من اجل فحص مصادقيتها  وهل بالفعل تدفع المال نظير  المهام والخدمات التي يقوم بها المشترك ، فكان للمحترفي التقنية ان توصلت ب 21 موقع ربحي قمنا بالفعل بالتدقيق في فحصهم قبل ان نصل إلى النتائج التي تضهر في الاسفل ، للاسف ان العديد من المواقع الربحية التي يستعملها العرب هي مواقع تفتقر إلى المصداقية Scam.


لائحة بأسماء شركات ربحية إحتيالية يستعملها العرب
 

 والسيكام هي عبارة عن مواقع مخادعة تعمل على إستغلالك من اجل مصالحها الخاصة فقط ! كمثلا بعض المواقع التي تمنحك دولار واحد عن كل نقرة أو 10 دولارات عن كل نقرة على الإعلانات ، لكن الواقع هو انك بالنقر على الإعلان فمالك الموقع  هو من إستفاد اما انت فلم تستفد شيئ فقط عداد يزداد مع مرور الوقت وفي آخر الشهر ستصدم بعدم صرف مستحقاتك .
بالإضافة إلى كل ما ذكرناه فهناك مواقع تعمل في بعض الاحيان على دفع المستحقات وفي البعض الآخر لا وذلك من اجل عدم كثرة  الإساءة لسمعتها  الإلكترونية، حيث عندما تبحث عنها في محركات البحث تجد جذال كبير بين الفريق الذي دفعت له وبين الفريق الذي لم تدفع له لتجعل المتصفح يتردد في إتخاد القرار.


في هذه التدوينة حاولنا ان نفحص كل موقع على حدى من خلال فحص النطاق ، السكريبت ، عنوان الشركة ،  سمعتها الإفتراضية ... من اجل إقتناص تلك المواقع التي لا اساس لها من الصحة وإليكم هذه المعلومات :

موقع : fandealer.de نصاب
موقع :
virtapay.com نصاب
موقع :ptcbank.net
نصاب
 
موقع : ryobux.com نصاب 
موقع :
twodollarclick.com نصاب 
موقع :moneysan.com نصاب
موقع : bigmoneyptc.com نصاب
موقع :yllix.com نصاب
موقع : SurfActif.fr  نصاب
موقع :globalpaid-bux.com نصاب
موقع :cashbible.net نصاب

كانت هذه المواقع النصابة التي توصلنا بها من بين 21 موقع وكانت نصابة وهناك العديد من النصابة ، اما بالنسبة للمواقع الغير نصابة وأنا أنصحكم بها فهي كالتالي :

موقع : fxmim.com غير نصاب
موقع : swagbucks.com غير نصاب
موقع : cashfear.net غير نصاب
موقع : probux.com غير نصاب
موقع : 
paid-to-like.com غير نصاب
موقع :
neobux.com غير نصاب
موقع : cpmfun.com 
غير نصاب

وأرجوا أن تكونوا استفذتم من الموضوع.

 

 


جميع الحقوق محفوظة 2013© Privacy-Policy| Tech Professionnels | اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا